حلـــــــــــــــ عمــر ى ـــــــم

لا تبكى على موتى فالان انا معك وان مت فتركت لك ذكرى من ذكرياتى
 
الرئيسيةالرئيسية  نجوم اف امنجوم اف ام  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
رابط دخول المراقبين اضغط هنا
DigiChat requires a **** Compatible web browser to run.
المواضيع الأخيرة
» جدول الدورى المصري 2008/2009
الجمعة أكتوبر 17, 2008 6:09 am من طرف Admin

» مباراه الاهلى والزمالك 20/7/2008 دورى ابطال افرقيا
الجمعة أكتوبر 17, 2008 6:07 am من طرف Admin

» كايب لابو تريكه سوبر مان
الجمعة أكتوبر 17, 2008 6:03 am من طرف Admin

» تألق واضح لزكي وميدو
الأربعاء أكتوبر 15, 2008 11:54 pm من طرف Admin

» [size=24]الاهلي يفوز على بيتروجيت 4/0[/size]
الخميس أكتوبر 02, 2008 11:46 am من طرف Admin

» عمرو زكي في صدارة هدافي الدوري الانجليزي
الثلاثاء سبتمبر 30, 2008 11:38 pm من طرف Admin

» جماهير تشيلسي تهاجم أتوبيس فريق مانشستر يونايتد
الثلاثاء سبتمبر 30, 2008 11:25 pm من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 تألق واضح لزكي وميدو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 121
تاريخ التسجيل : 29/08/2008

مُساهمةموضوع: تألق واضح لزكي وميدو   الأربعاء أكتوبر 15, 2008 11:54 pm

لندن: لم يشفع الهدف الذي سجله المهاجم المصري عمرو زكي من هزيمة فريقه ويجان أتليتيك أمام مضيفه وست هام يونايتد (1ـ2) في افتتاح الدوري الإنجليزي اليوم السبت، الذي شهد تألق مواطنه أحمد حسام بتسجيله هدف الفوز لميدلسبره علي فريقه السابق توتنهام هوتسبير ( 2 ـ 1 ).

في المباراة الأولي، تألق مهاجم الزمالك السابق مع فريقه في أول ظهور رسمي له معه، وخاض المباراة بالكامل، فبالإضافة إلي تسجيل هدف فريقه الوحيد، شكل اللاعب ضغطًا كبيرًا علي دفاع المنافس ولم يحالفه التوفيق في أكثر من فرصة كانت كفيلة بتحقيق التعادل لفريقه.

وضع مهاجم المنتخب الإنجليزي دين أشتون أصحاب الأرض وست هام في المقدمة بتسجيله هدفين متتاليين في الدقيقتين "3 ، 7"، ومع انطلاق الشوط الثاني قلص زكي الفارق بعدما قابل كرة رأسية وصلته من ايميل هيسكي داخل منطقة الجزاء بقدمه اليسري مباشرة في المرمي.

وسنحت للاعب فرصتان فشل في إيداعهما المرمي الأولي كانت في الدقيقة 68 بعدما مرت قابل عرضية ويلسون بالسيوس برأسه قوية مرت بجوار القائم الأيسر.

والفرصة الأخري كانت مع نهاية اللقاء بعدما قابل عرضية البديل دانييل دريدير داخل منطقة الجزاء حولها بيمناه قوية لتمر قريبة بجوار القائم.

وفي اللقاء الثاني، سجل أحمد حسام"ميدو" هدفًا لميدلسبره قبل نهاية اللقاء بأربع دقائق، فقاد فريقه للفوز علي توتنهام هوتسبير(2ـ1).



أحمد حسام ميدو
افتتح مدافع المنتخب الإنجليزي الشاب التسجيل لميدلسبره في الدقيقة 71، ثم عزز المهاجم الدولي المصري أحمد حسام تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثاني عندما حول بيسراه تسديدة ديدييه ديجار داخل المرمى بعد نزوله بأربع دقائق، إلا أن مدافع الفريق أبي أن ينتهي اللقاء نظيفُا فسجل هدفًا لتوتنهام بالخطأ في مرماه عندما حول بيسراه تسديدة ديدييه ديجار في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وكان ميدو قد نزل بديلا للبرازيلي ألفونسو ألفيس في الدقيقة 82، فيما شارك مواطنه لاعب الوسط محمد شوقي كأساسي وقدم مستوى جيد.

يشار إلي أن قائمة منتخب مصر لمواجهة السودان وديًا في الـ 20 من الشهر الجاري شملت المهاجمين أحمد حسام، وعمرو زكي، بالإضافة إلي محمد شوقي رغم أن المديرين الفنيين للفريقين الإنجليزيين طلبا إعفائهم من خوض هذا اللقاء إلا أن الطلب قوبل بالرفض من حسن شحاتة مدرب المنتخب المصري.



سمير نصري
وضمن جولة الافتتاح، قاد الفرنسي الشاب سمير نصري والمنضم حديثًا إلي أرسنال من مارسيليا الفرنسي، للفوز علي وست برومش ألبيون بتسجيله هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الرابعة علي بداية اللقاء.

وفي باقي مباريات الجولة، حقق بلاكبيرن روفرز فوزًا كبيرًا (3ـ2) علي مضيفه ايفرتون، افتتح الإنجليزي ديفيد دان التسجيل للفائز في الدقيقة 22، إلا أن أصحاب الأرض ردوا بهدفين متتاليين في الدقيقتين " 45 ، 64 "، عن طريق الإسباني مايكل أرتينا ، والنيجيري ياكوبو ايجبيني، غير أن روكي سانتا كروز البارجوياني عدل النتيجة مباشرة بتسجيله هدف فريقه الثاني في الدقيقة 66.

وكانت المباراة في طريقها للتعادل إلا أن المدافع الهولندي اندري أوبير جاء وسجل هدفًا قاتلا لبلاكبيرن في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وحول هال سيتي الصاعد حديثًا لدوري الدرجة الممتازة تأخره بهدف إلي الفوز بهدفين علي حساب فولهام (2 ـ 1 )، افتتح كي هيون التسجيل للضيوف بعد ثماني دقائق علي بداية اللقاء، قبل أن يرد أصحاب الأرض بهدفين متتالين في الدقيقتين "22 ، 81 " عبر البرازيلي ديبيرسون مارسيو جيوفاني، وفالون.

وحقق بولتون واندرز فوزًا عريضًا علي ضيفه ستوك سيتي (3 ـ 1 )، سجل أهداف بولتون جريتار رافن شتاينسون، كيفن ديفيز، يوهان ايلمندر، في الدقائق" 34 ، 41، 45" ، بينما سجل هدف ستوك سيتي فولر في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وقاد فرناندو توريس ليفربول للفوز علي سندرلاند بتسجيله هدف الفوز الوحيد قبل نهاية اللقاء بسبع دقائق.

وستختتم باقي لقاءات الجولة غدًا الأحد، فيستضيف الوصيف تشيلسي بورتسموث، ويحل مانشستر سيتي ضيفًا علي أستون فيلا، بينما يستهل مانشستر يونايتد حملة الدفاع عن لقبه أمام نيوكاسل يونايتد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://warda.sudanforums.net
 
تألق واضح لزكي وميدو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حلـــــــــــــــ عمــر ى ـــــــم :: [[[ نجوم العالم في الرياضه]]] :: الدورى الانجليزي-
انتقل الى: